الجمعة 26-04-2024
ملاعب

بايرن ميونخ يواصل سخريته من الهزيمة التاريخية لبرشلونة

125090


ملاعب - نشر الفريق البافاري، بايرن ميونخ، عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي صورة قميص مدافعه خافي مارتينيز، الذي يحمل القميص رقم «8»، في إشارة إلى برشلونة.

اضافة اعلان
 

واستخدم النادي البافاري القسم المسؤول عن حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، وأرادوا تقديم القميص الذي سيرتديه نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه، أمسية اليوم الأربعاء، في الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق أولمبيك ليون الفرنسي، ولكن عبر بإيماءة شيطانية إلى 8-2 التاريخية أمام برشلونة.

استغل بطل البوندسليجا، بايرن ميونخ، فترة ما قبل مواجهته أمام الفريق الفرنسي لتقديم القمصان التي سيسعى بها لاعبوه إلى الوصول إلى أول نهائي «شامبيونزليج» منذ 2013.

يظهر على أحد جانبي الصورة، التي نشرها البايرن، قميص رمادي يرتديه الحارس الألماني مانويل نوير، ومن ناحية أخرى، يظهر القميص الأحمر التقليدي الذي سيرتديه اللاعبون في أمسية اليوم الأربعاء.

بالطبع، لم يتردد بايرن ميونخ في اختيار الرقم الذي سيظهر في الصورة: رقم القميص «8» الذي يرتديه مدافعه الإسباني خافي مارتينيز، والذي، مع الأخذ في الاعتبار النتيجة أمام برشلونة (8-2)، بالتأكيد لم يكن مصادفة وموجه للإشارة إلى فريق برشلونة.