الخميس 02-05-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يبحث عن الفوز الأهم

مبابي


ملاعب - وكالات

في لقاء يحمل هدفًا مشتركًا لا بديل عنه، متمثلًا حصد النقاط الثلاث، سيكون ملعب «ريد بول أرينا» في مدينة لايبزيج الألمانية، مسرحًا لمباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج، والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

وتضم المجموعة الثامنة في دور المجموعات لموسم 2020-2021 من بطولة دوري أبطال أوروبا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ولايبزيج الألماني، وإسطنبول باشاك شهير التركي.

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا بعد مرور أول جولتين، حيث يحمل في رصيده 6 نقاط من فوزين، ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وهو ذات رصيد لايبزيج في المركز الثالث، ويتذيل إسطنبول باشاك شهير ترتيب فرق المجموعة الثامنة بدون رصيد.

وبعد خسارته المفاجئة في الجولة الأولى على أرضه أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز في الجولة الثانية على حساب إسطنبول باشاك شهير بهدفين دون رد، ليضع أول 3 نقاط في رصيده في المجموعة.

أما لايبزيج، وبعد افتتاح دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب إسطنبول باشاك شهير بهدفين نظيفين، سقط على ملعب «أولد ترافورد» بخماسية نظيفة أمام مانشستر يونايتد.

وستكون مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج مفصلية في ترتيب المجموعة الثامنة، وذلك إذا ما تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على إسطنبول باشاك شهير.