الأحد 19-05-2024
ملاعب

الصحف الفرنسية تصف أداء مبابي بالفشل الذريع

CylHpIknBMLnMwU9No7RLkqiSGpfVDStHKkSDZTi


ملاعب -تعرّض النجم الفرنسي وقائد منتخب فرنسا ولاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لانتقادات حادة من وسائل الإعلام الفرنسية بعد خسارة فريقه أمام برشلونة بنتيجة 3-2 في مباراة الذهاب ضمن دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان
 

الصحافة الفرنسية انتقدت بشدة أداء مبابي بعد الهزيمة التي مني بها باريس سان جيرمان في ملعبه "حديقة الأمراء"، وأشارت إلى صعوبة المهمة التي ينتظرها الفريق في مباراة الإياب.

وصفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أداء مبابي بأنه "فشل ذريع"، معتبرة أنه لم يقدم أداءً متميزًا كما هو متوقع منه، وتحدثت عن اتباعه أسلوبًا أنانيًا على الملعب، مما أثر سلبًا على أداء الفريق بشكل عام.

 

واستنكرت الصحيفة الأداء الضعيف لمبابي ونقصه في التأثير على المباراة، مشيرة إلى عدم قدرته على تسجيل أي تسديدة على المرمى، وفشله في تنفيذ 13 محاولة للمراوغة، مما أدى إلى تقييم سلبي لأدائه.
وأعرب المحلل الرياضي حبيب باي عن استيائه من أداء مبابي، مشددًا على ضعف تأثيره في المباراة وفشله في التكيف مع الظروف الصعبة التي فرضها برشلونة.
واختتمت صحيفة "لوفيجارو" بتوجيه انتقادات لمبابي ووصفت أدائه بأنه "متحفظ للغاية"، وأعطته تقييمًا منخفضًا، مما يظهر تراجع مستواه في المباراة الهامة.