الخميس 02-05-2024
ملاعب

البايرن يودع دوري الأبطال وأشواط إضافية في مدريد (صور)

FQKuvSDWQAQHzHK


ملاعب - أنس عشا

وصلت مباراة ريال مدريد الإسباني وضيفه تشيلسي الإنجليزي للأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتقدم بنتيجة 3/1 في المباراة المقامة على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهي ذات النتيجة التي حققها ريال مدريد ذهابا.

اضافة اعلان
 


وتقدم تشيلسي مبكرا عن طريق الإنجليزي ماسون مونت بالدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، فيما جاء الهدفين الثاني والثالث عن طريق الألمانيين أنتونيو روديجر وفيرنر بالدقيقتين 51 و74 حاسما الفوز لفريقه، فيما سجل البرازيلي رودريجو هدف الريال الوحيد بالدقيقة 80 وبصناعة رائعة للكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.


وشهدت مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن فوز ريال مدريد بنتيجة 3/1، في مباراة تألق فيها الفرنسي كريم بنزيما عندما سجل ثلاثية " هاتريك "، بينما سجل الألماني كاي هافيرتز هدف "البلوز" الوحيد.

 

كما ودع بايرن ميونخ الألماني البطولة بعد تعادله مع فياريال الإسباني بهدف لمثله على ملعب الأليانز أرينا في ميونخ، وخسارته ذهابا في إسبانيا بهدف نظيف.

 

 

و تقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف سجله البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي بالدقيقة 52، وتعادل النيجيري سامويل شوكويزي بالدقيقة 88 لفياريال منهيا رحلة البايرن في دوري الأبطال بطريقة غير متوقعة ولتكمل كتيبة إيمري المفاجأة بعد فوزها على يوفنتوس الإيطالي بدور الـ 16 .