الإثنين 29-04-2024
ملاعب

إنزاجي: مواجهة ميلان ضمن الأهم بتاريخ الإنتر

afp_20230509_20230509-afp_33eq2by_afp


ملاعب -  أصر سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر، على أن مباراة الغد أمام ميلان، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تعد من أهم مواجهات فريقه في التاريخ.
اضافة اعلان
 
كان إنتر قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة (2-0) الذي أقيم بمعقل الروسونيري، ليصبح أمام فرصة الوصول للمباراة النهائية لأول مرة منذ 2010.
 
وقال إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: "كمدرب أعامل كل مواجهة بنفس الطريقة، نعلم أن لقاء الغد ضمن الأهم بتاريخ النيراتزوري".
 
وأضاف "نعلم أن لدينا أفضلية مستحقة، لكن يجب أن نلعب بطريقة الإنتر مع العلم أن لدينا فريقا قويا".
 
ووصل إنزاجي بالفريق لنصف نهائي دوري الأبطال بعد مشوار قوي بدأه بالوقوع في مجموعة تضم بايرن ميونخ وبرشلونة.
 
وعن هذا قال سيموني: "كان هناك القليل من خيبة الأمل عندما سحبت القرعة في أغسطس/أب الماضي، لم نكن محظوظين لكن في نفس الوقت، ما قلته للاعبين وجهازي الفني هو أنه حتى برشلونة وبايرن غير سعداء بوقوعهما مع إنتر، غدًا ستكون خطوة مهمة".
 
وزاد "نعلم أننا على بُعد 90 دقيقة من تحقيق حلمنا، وبفضل اللاعبين وصلنا لنهائي كأس إيطاليا أيضًا، لقد عملنا بشكل جيد خلال فترة التوقف أثناء كأس العالم حتى لو كان لدينا عدد بسيط من اللاعبين".
 
وأكمل المدرب "نحن من سنواجه غدًا، لكننا نعلم أيضًا أننا في حالة ممتازة، نحن مستعدون لمباراة بهذا الحجم، لقد مررنا بها بالفعل مع فريق قوي مثل بنفيكا، حتى لو لم تكن مباراة ديربي لكن نتيجتنا ضدهم كانت ممتازة".
 
وأتم "أنتم تعرفون ما يمكن للوكاكو فعله، هذا ما توقعناه خلال العام، لسوء الحظ حدث شيء غير متوقع له ولبروزوفيتش (الإصابات) وغيابهما لعدة أشهر، لكن ما تراه الآن هو روميلو الذي ظهر بأفضل طريقة ممكنة".