السبت 20-04-2024
ملاعب

إشبيلية يواجه تشيلسي في صراع الصدارة

تشيلسي-وإشبيلية


ملاعب - يحل فريق تشيلسى الإنجليزى، ضيفًا ثقيلاً على إشبيلية الإسبانى، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "رامون سانشيز بيز خوان" فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا، ويحتل تشيلسى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن إشبيلية الوصيف، وضمن الفريقان رسميا التأهل لدور الـ16.
اضافة اعلان

ومن المنتظر أن يشرك المديران الفنيان العديد من اللاعبين البدلاء فى لقاء اليوم، وذلك بعد أن ضمنا التأهل للدور المقبل، بالإضافة إلى توالى المباريات مما يعرض الأساسيين للإجهاد نتيجة المشاركة المتتالية فى المباريات.

وتمثل المباراة أهمية لدى الفريقين، كونها ستحدد بطل المجموعة، والذى سيخوض على ملعبه إياب دور الـ16، وكانت نتيجة مباراة الذهاب على ملعب "ستامفورد بريدج" قد انتهت بنتيجة التعادل السلبى.

من جانبه، تحدث فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، فى المؤتمر الصحفى للقاء، قائلا :"الجميع بخير وجاهزون للمشاركة، على القيام بالمداورة بذلك لعدة أسباب، بعض اللاعبين شاركوا فى لقاءات عديدة، لدينا العديد من اللاعبين يرغبون بالمشاركة."

وواصل: "أنا فخور لتدريبى لهذا الفريق فى دورى الأبطال، إشبيلية مدينة رائعة وتجلب الإثارة لملعب اللقاء."

وتابع: "التركيز، علينا تطوير أدائنا الذى كنا عليه في ستامفورد بريدج، إن استطعنا المحافظة على مستوانا فأعتقد بأننا سننافس بشكل كبير."