الخميس 25-04-2024
ملاعب

إشبيلية يسقط على أرضه أمام ليل بدوري أبطال أوروبا

4015446-2021-10-20T210133Z_1133053642_UP1EHAK1MEJLV_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-LIL-SEV-REPORT


ملاعب - وكالات

تغلب ليل الفرنسي على مضيفه إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أُقيم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان مساء الثلاثاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

بهذه النتيجة، رفع ليل رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، وتجمد رصيد إشبيلية عند 3 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة السابعة، لتصبح حظوظه ضعيفة في التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 
وافتتح إشبيلية باب التسجيل عند الدقيقة 15 عن طريق لوكاس أوكامبوس بعد تسديدة رفائيل مير فيسينتي صدها الحارس إيفو جربيتش لتجد أوكامبوس في الموعد مُعلنا تقدم أصحاب الأرض.

وعند الدقيقة 42 أحرز جوناثان دايفيد هدف التعادل لفريق ليل من ركلة جزاء احتسبها الحكم ستيفان كوفاكس بعد عودته لتقنية الفار وثبوت وجود مخالفة من توماس ديلاني على جوناثان بامبا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أحرز ليل هدف الفوز عند الدقيقة 52 من تسديدة اللاعب جوناثان إيكوني، لتنتهي المباراة بخسارة إشبيلية بهدفين مقابل هدف وحيد.


 
وفي المجموعة ذاتها، سقط سالزبورغ النمساوي أمام مضيفه فولفسبورغ الألماني الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء

وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، تقدم أصحاب الأرض مبكرا عبر ريدل باكو (4) بعد استلام تمريرة رائعة من يانيك جيرهاردت، ليسكنها من الجهة اليمنى في زاوية صعبة يسار الحارس.

فولفسبورغ يفوز 6 مرات في آخر 7 مباريات خاضها بدوري أبطال أوروبا

وبعد محاولات عديدة، تمكن ماكسيمليان ووبر (30) من إدراك التعادل للضيوف، وفي الشوط الثاني، أعاد لوكاس نميشا (60) التفوق للفريق الألماني.

وعلى هذا النحو، ارتفع رصيد فولفسبورج إلى خمس نقاط بالوصافة، فيما تجمد رصيد سالزبورج عند 7 نقاط بالصدارة، بعد تجرع أول هزيمة له في دور المجموعات.