الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أول تعليق من مدرب سان جيرمان بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي

017F41D145030


ملاعب - وكالات

 

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الهزيمة أمام مانشستر سيتي على ملعب حديقة الأمراء بدوري الأبطال.

اضافة اعلان

نجح نادي مانشستر سيتي في تحقيق فوز صعب، على حساب مضيفه باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف، في لقاء أقيم بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والعملاقان الفرنسي والإنجليزي، يأملان للمرة الأولى في تاريخهما، الحصول على اللقب القاري، لذا بدت المباراة التي جمعت بينهما، ذات إثارة من نوع خاص.

 

وأكد بوتشيتينو، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، أن شوطي اللقاء كان بهم أختلاف شديد، لاعبي باريس قدمًا أداء جيد للغاية على مدار الشوط الأول على عكس النصف الثاني.

واستكمل مدرب باريس سان جيرمان، تصريحاته، قائلًا: "من الصعب القضاء على فريق مثل مانشستر سيتي، وكنا نستحق أن نكون متقدمين، لكنهم كانوا أفضل منا وسيطروا على الشوط الثاني".


وأفاد: "تسجيل السيتي لثنائية خلال المباراة كان صدفة، وكل فريق حصل على الأفضلية في شوط واحد، ولك أمر مؤلم للغاية".


وبسؤاله عن النقاط الأفضل لدى مانشستر سيتي، ليرد قائلًا: "من الصعب شرح سبب أفضلية الخصم، كنا أفضل في الشوط الأول، وكان من الصعب ملاحقتهم بسبب حالتهم البدنية، كما أنهم كانوا أكثر عدوانية".
واختتم بوتشينيتنو، تصريحاته قائلًا: "مباراة الإياب، في كرة القدم تحتاج إلى الاعتقاد في فرصك، لكن لديهم الأفضلية".

يشار إلى أن موقعة الإياب، تقام بينهما الأسبوع القادم، على ملعب الاتحاد.