الخميس 25-04-2024
ملاعب

أنشيلوتي: الريال جاهز لإستعادة الكبرياء أمام سان جيرمان

1645191600


ملاعب - أقر مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بأن فريقه تأذى من أسوأ أداء له هذا الموسم، خلال الخسارة 0-1 من باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وسيسعى للعب بذكاء في لقاء الإياب، غداً الأربعاء.

استقبل متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني هدفاً في الوقت القاتل من كيليان مبابي، في المواجهة الأولى، لكنه ليس بغريب عن المستويات الرائعة في دوري الأبطال، إذ حقق اللقب 13 مرة.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمراً صحافياً امس الثلاثاء: "فريقنا يتحلى بالفخر الشديد، خاصة في دوري الأبطال، والأداء ألحق بنا الأذى لأنه كان سيئاً، لذا سنلعب من أجل الكبرياء".

وأضاف: "شاهدنا أفضل نسخة من سان جيرمان في باريس، وأتمنى رؤية أفضل نسخة من ريال مدريد".

وتابع: "فريقنا هادئ ومتحفز، العامل الذهني محوري في لحظة كهذه، وإذا لعبنا بنفس الشراسة أمام سوسييداد ستكون أمامنا فرصة قوية للتأهل".

وأوضح: "يجب أن نلعب بذكاء وسندخل المواجهة بهدف الفوز، ولا نحتاج لتسجيل الكثير من الأهداف، لا بد من التكاتف ودعم الجمهور سيمنحنا طاقة كبيرة".

واختتم: "سنستعد للمباراة بتوقع مشاركة مبابي، ولن تكون مفاجأة لي إذا نال مبابي تحية هائلة من جمهورنا، فهو يستقبل دائماً اللاعبين العظماء بشكل رائع، لكن جمهورنا يريد الفوز وهذا أكثر ما ننشغل به".