الخميس 02-05-2024
ملاعب

أزمة جديدة لرفاق محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

43516424_401


ملاعب - وكالات

 

تواجه بطولة دوري أبطال أوروبا أزمة جديدة، بسبب الإغلاق الذي أعلنته عدة دول أوروبية لمواجهة سلالات فيروس كورونا الجديدة، سريعة الانتشار.

اضافة اعلان

وأصبحت مواجهة لايبزيج الألماني وضيفه ليفربول الإنجليزي، والمقرر لها يوم 16 فبراير/ شباط الجاري، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مهددة، بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة لمكافحة فيروس كورونا المستجد في ألمانيا. 

وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الداخلية بألمانيا، إنه لا توجد أي استثناءات أو قواعد خاصة للرياضة في اللوائح السارية حتى يوم 17 من الشهر الجاري على الأقل.


وبموجب القواعد والإجراءات المشددة، فقد تم منع شركات الطيران من إحضار مسافرين إلى ألمانيا من بلاد بها سلالة مختلفة من فيروس كورونا المستجد مثل بريطانيا.

ويستثنى من هذه القاعدة، الألمان والأجانب المقيمين في ألمانيا، والذين يجب عليهم تقديم نتيجة سلبية لاختبار الكشف عن كورونا، قبل سفرهم إلى البلاد.


ولم يكشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بعد عن موقفه من تلك التطورات ومدى تأثيرها على مصير مباراة الإياب التي ستقام يوم 10 مارس/ أذار المقبل.


يذكر أن ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح يسعى للتتويج بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز بالبطولة لآخر مرة في عام 2019.