الإثنين 29-04-2024
ملاعب

وكيل النني: أرتيتا رفض كل عروض رحيل اللاعب المصري

image (1)


ملاعب - وكالات 

 أكد علاء نظمي وكيل محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، سعادته بالأداء المميز للاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.
اضافة اعلان
 
وقال نظمي في تصريحات عبر إذاعة ميجا إف إم : "تواجد محمد النني في التشكيلة المثالية لبطولة كأس الأمم توفيق من الله، ورد على أي انتقادات له خلال الفترة الأخيرة".
 
وأضاف وكيل لاعب آرسنال: "محمد النني لا يتابع السوشيال ميديا بشكل مباشر لكن من الممكن أن يقوم أحد المقربين منه بإرسال خبر أو انتقاد له ، كما أن النني خلال الفترة الأخيرة كان يركز فقط مع المنتخب".
 
وكشف: "عقد محمد النني مع آرسنال ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق رفض جميع العروض التي وصلت إلى النني في الفترة الماضية وطالب بضرورة استمراره مع الفريق".
 
وأوضح: "نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وفالنسيا الإسباني وليون الفرنسي وأكبر الأندية التركية المعروفة جالطة سراي وفنربخشة التركي كانوا يرغبون في التعاقد مع النني، لكن في النهاية أرتيتا وإدارة آرسنال رفضا ذلك".
 
 وعن حقيقة رغبة الأهلي المصري في ضم محمد قال: "لا يوجد أي كلام رسمي من الأهلي، والسؤال غير منطقي، النني مازالت لديه الرغبة والقدرة على اللعب في أوروبا، الحديث عن ذلك جاء بسبب أن النني من ناشئي الأهلي".
 
واختتم: "محمد النني تلقى سؤالا عن اللعب في الأهلي ورد قائلا: إنه لا يزال لديه القدرة على اللعب في أوروبا، لكن بعد 4 أعوام سيختلف الأداء عن الوقت الحالي، ومن الوارد أن يكون قد اعتزل الكرة، وهو يرغب في الاعتزال في أوروبا".