الإثنين 29-04-2024
ملاعب

وست هام يزيد متاعب مانشستر يونايتد بهدف بن رحمة

afp_20230507_20230507-afp_33em2fv_afp


ملاعب - واصل مانشستر يونايتد التخبط، بالخسارة أمام مضيفه وست هام بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب لندن الأولمبي ضمن لقاءات الجولة رقم 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسجل هدف وست هام الوحيد سعيد بن رحمة في الدقيقة (27).

وبتلك النتيجة رفع وست هام رصيده إلى 37 نقطة في المركز ال15، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 63 نقطة في المركز الرابع.

شكل اليونايتد الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، بتسديدة مقوسة من راشفورد من على حدود المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

وتبعه فيرنانديز بتسديدة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة السابعة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل اليونايتد زحفه تجاه مرمى وست هام، بتمهيد فيجهورست كرة بالصدر لأنتوني داخل المنطقة في الدقيقة العاشرة، ليسدد البرازيلي كرة أرضية قوية مرت إلى جوار القائم.

ومهد أنتوني بعدها الكرة لإريكسن على حدود المنطقة في الدقيقة 15، ليسدد الدنماركي كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وسدد راشفورد كرة أرضية قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 18، اصطدمت بالقائم.

وعاد فيرنانديز للمحاولة بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 19، ذهبت بعيدا عن المرمى.

ونجح وست هام في افتتاح التسجيل على عكس سير اللعب ومن المحاولة الأولى في الدقيقة 27، بانطلاقة من بن رحمة في العمق مسددا كرة أرضية من خارج المنطقة، أخطأ دي خيا في التعامل معها لتسكن الشباك.

وكاد وست هام أن يضيف الثاني في الدقيقة 30، بتلقي بوين عرضية أرضية داخل المنطقة، مسددا كرة مباشرة ذهبت ضعيفة في يد دي خيا.

وكان اليونايتد قريبا من التعديل في الدقيقة 32، بتسديدة أرضية قوية من أنتوني من على حدود المنطقة، اصطدمت بالقائم.

اضافة اعلان
 

وحاول اليونايتد العودة في نتيجة اللقاء في الدقيقة 39، بتسديدة من راشفورد من خارج المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سدد بن رحمة كرة أرضية قوية من داخل المنطقة، تألق دي خيا في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدف دون رد.

وبدأ وست هام الشوط الثاني بتسديدة من سوتشيك من الجانب الأيمن للمنطقة في الدقيقة 49، تصدى لها دي خيا.

وظهر اليونايتد في الشوط الثاني للمرة الأولى في الدقيقة 56، بتسديدة من فيجهورست من خارج المنطقة، أمسك بها فابيانسكي.

وتوغل باكيتا في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 63، مرسلا عرضية تابعها سوتشيك بتسديدة على الطائر، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأهدر وست هام فرصة إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 66، بتسديدة من باكيتا من داخل المنطقة، غير أنطونيو اتجاهها برأسية مرت إلى جوار القائم.

وبحث اليونايتد عن خطف التعادل في الدقيقة 77، بتسديدة قوية من راشفورد من داخل المنطقة، تألق فابيانسكي في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وتوغل مارسيال داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، مسددا كرة أبعدها فابيانسكي إلى ركنية، لينتهي اللقاء بفوز وست هام بهدف دون رد.