السبت 15-06-2024
ملاعب

وست هام يبتعد عن منطقة الهبوط بالدوري الانجليزي

20234221410917T


ملاعب - تغلب وست هام يونايتد على ساوثامبتون بنتيجة 1-0، اليوم الأحد، بعد أن سجل نايف أكرد هدفاً من ركلة ثابتة في الشوط الأول، ليمنح الفريق اللندني متنفساً في معركة الإفلات من الهبوط بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كان الفريقان في المركزين التاسع عشر والعشرين قبل انطلاق المباراة، لكن الانتصار دفع وست هام إلى المركز 14 برصيد 27 نقطة بينما ظل ساوثامبتون قابعاً في المؤخرة بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان.

اضافة اعلان

وسيطر ساوثامبتون على عدة مراحل من اللقاء لكنه افتقر إلى الإبداع والحسم مع ذلك. وتقدم وست هام، الذي لديه مباراة مؤجلة على حساب منافسيه عند مراكز الهبوط، بخمسة مراكز وأدخل الشعور بالراحة على نفس مدربه ديفيد مويز.


وقال مويز لشبكة سكاي سبورتس: "أنا سعيد حقاً بابتعادنا عن المراكز الثلاثة الأخيرة".


وتابع: "نجد أنفسنا داخل لعبة مطاردة لأننا نلعب يومي الخميس والأحد، ولكننا أيضاً نتأخر بمباراتين على صعيد جدول مباريات الدوري الممتاز. لذلك نحن نتأخر بعض الشيء".


وأضاف: "أشعر أن الجماهير واللاعبين كانوا في حالة قلق لأننا نحاول اللحاق بالركب".


وتقدم وست هام في الدقيقة 25 عندما صعد أكرد إلى أعلى مستوى ممكن ليسجل بضربة رأس من ركلة حرة، لكن كان عليه الانتظار طويلاً وبترقب حيث استغرق حكم الفيديو المساعد عدة دقائق للتحقق مما إذا كان المدافع المغربي متقدماً عن اخر مدافع قبل احتساب الهدف.