الثلاثاء 23-07-2024
ملاعب

وست بروميتش يلتقي برايتون بالدوري الإنجليزي

ويست-بروميتش-ألبيون


ملاعب - وكالات

يحل وست بروميتش البيون، ضيفا على برايتون، فى تمام السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على ملعب "فالمر، فى مباراة الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

اضافة اعلان

وتعد مباراة الليلة، هى الأولى لفريق وست بروميتش، بعد رحيل المدافع المصرى أحمد حجازى، على سبيل الإعارة لفريق اتحاد جدة السعودي، بشكل رسمى، أمس الأحد.


ويأمل وست بروميتش البيون فى تحقيق الفوز الأول بالموسم الجديد 2020/2021، فى المباراة التى ستقام على ملعب فالمر، اليوم، امام برايتون، الذى لم يستطيع الفوز على رفاق حجازى فى أخر 10 لقاءات جمعت الفريقين، حيث فاز أصحاب الأرض فى مواجهة واحدة وخسروا فى 4 مباريات وتعادلوا فى 5 مقابلات، خلال المباريات الـ 10 الأخيرة من وست بروميتش.

ورغم السجل الجيد لوست بروميتش فى مواجهاته مع برايتون، إلا أن أصحاب الأرض يمتلكون الكفة الأرجح للفوز فى مباراة اليوم، لكون بدايتهم للموسم أفضل من ضيفهم، الذى لم يتذوق طعم الفوز منذ انطلاقة البريميرليج.


ويحتل ويست بروميتش البيون المركز الـ 17 فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد نقطتين فقط، بعد أن تعادل فى مباراتين وخسر ثلاثة مباريات، منذ بداية الموسم الجديد للبريميرليج 2020/2021.


بينما يحتل برايتون المركز الـ 16 فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 4 نقاط بعد أن خسر فى 3 مباريات وتعادل فى واحدة وفاز فى مباراة واحدة منذ بداية الموسم.