الأحد 14-08-2022
ملاعب

هوجو لوريس: كونتي يرفع سقف طموحات توتنهام

hi-res-cdc4cab1a683e5c0cab9876274da9f97_crop_north


ملاعب - وكالات

 

قال هوجو لوريس، قائد توتنهام هوتسبيرز، إن تولي أنطونيو كونتي تدريب الفريق سيمنح اللاعبين فرصة كبيرة للتألق وتقديم أداء كبير، مؤكدا أن المدرب الإيطالي المخضرم رفع سقف التوقعات كثيرا في أروقة النادي اللندني.
اضافة اعلان

وسبق لكونتي تدريب فرق يوفنتوس وتشيلسي وإنتر ميلان إلى جانب منتخب إيطاليا، قبل تعيينه مدربا لتوتنهام مؤخرا خلفا لسلفه البرتغالي نونو إسبريتو سانتو الذي أقيل بعد قيادة الفريق في 17 مباراة.

وعن كونتي قال لوريس أمس الأربعاء "لديه طموح كبير ويثق في جميع اللاعبين في غرفة الملابس.. اللعب تحت قيادة واحد من أفضل المدربين في الأعوام الأخيرة هو بمثابة فرصة كبيرة".

ويتولى كونتي مهمة تدريب توتنهام، بينما يحتل الفريق المركز التاسع في الدوري الممتاز، برصيد 15 نقطة من 10 مباريات وبفارق 10 نقاط عن الجار اللندني تشيلسي صاحب الصدارة.

وقال لوريس أيضا "الآن ليس وقت الكلام بل هو وقت العمل.. علينا الثقة في أنفسنا من جديد وفي فريقنا وفي نادينا.. توتنهام. وتحت قيادة أنطونيو كونتي سيرتفع سقف التوقعات أكثر أيضا".

وأضاف حارس المرمى الفرنسي الدولي "ومرة أخرى لا يهم ما يقال في الخارج. والمهم هو ما يحدث في غرف الملابس داخل المبنى. هناك طموح في النادي ونحن نرغب أيضا أن نكون على قدر ارتفاع توقعات الجمهور. هذا أمر مهم".

وستكون أول مباراة رسمية لكونتي على رأس الجهاز الفني لتوتنهام في وقت لاحق من اليوم الخميس بلندن، أمام الضيف فيتيس أرنهيم الهولندي في دوري المؤتمر الأوروبي.