الخميس 18-04-2024
ملاعب

هل صرح رونالدو بندمه على ترك ريال مدريد؟

20220722091721


ملاعب - وكالات

كشف بيرس مورجان، الصحفي الشهير، الذي أجرى مقابلة مؤخرًا مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، حقيقة تصريح منسوب إلى اللاعب البرتغالي بشأن ريال مدريد.

وانتشرت بالأمس مقاطع من المقابلة التي ستذاع بالكامل قريبا، وتناقلتها كل صحف العالم.

وتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تصريحًا منسوبًا لرونالدو يقول فيه: "مغادرة ريال مدريد أكبر ندم في مسيرتي. كنت أحظى بالاحترام والحب هناك. إذا عاد بي الزمن، كنت سألعب هناك مجانًا. ما كان يجب أن أترك أكبر ناد في العالم. لقد عاملوني مثل الملك".

وسارع مورجان بالكتابة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن هذه الكلمات مفبركة، وأن رونالدو لم يقل ذلك في المقابلة التي ستذاع قريبا.

وقال رونالدو في حواره الأخير: "أنا لا أحترم تين هاج.. لقد حاولوا دفعي للخروج من النادي، ليس فقط المدرب وإنما 2 أو 3 حوله أيضًا. المدير التنفيذي من بينهم".

أمَّا بالنسبة لبعض أكثر منتقديه صخبًا، مثل زميله السابق الآخر واين روني، الذي هاجم رونالدو علنًا لأشهر، وحث يونايتد على التخلص منه، فهو يستغرب بشدة من دوافعهم التي تتصدر العناوين الرئيسية.

وأضاف: "لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة.. ربما لأنه أنهى مسيرته، وما زلت ألعب بمستوى عالٍ.. لن أقول إنني أبدو أفضل منه (ضاحكًا)".

اضافة اعلان