الخميس 25-04-2024
ملاعب

هدف قاتل من تلميذ رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على فولهام

Elanga_Hammers


ملاعب - وكالات

 تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوزا قاتلا على حساب فولهام بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، والأخيرة قبل بداية بطولة كأس العالم 2022.
اضافة اعلان

كانت المحاولة الأولى في المباراة عن طريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، عن طريق تسديدة من مارسيال من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس لينو أخرجها لركنية.
تمكن إيركسن من إحراز الهدف الأول لمانشستر يونايتد وذلك بعد انطلاقة من برونو فيرنانديز وعرضية من الجهة اليسرى تصل إلى إيركسن الذي حولها في المرمى الخالي.
وأهدر ماركوس راشفورد الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد عرضية من برونو فيرنانديز إلى ماركوس راشفورد الذي سددها ضعيفة في يد الحارس لينو.
وظهرت خطورة نادي فولهام في الدقيقة 28 من عمر المباراة بعد انطلاقة من هاري ويلسون ويسدد بقوة من خارج منطق الجزاء ولكن الحارس دي خيا يتصدى للكرة.
وكاد مانشستر يونايتد أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية من لوك شو من الجهة اليمنى على رأس المهاجم مارسيال الذي سددها فوق عارضة لينو.
هدد مانشستر يونايتد مرمى فولهام في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وذلك بعد عرضية من مالاسيا من الجهة اليمنى إلى إيركسن داخل منطقة الجزاء الذي سددها بجوار القائم الأيمن لفولهام.
كاد مانشستر يونايتد مع بداية الشوط الثاني أن يضيف الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 48 من عمر المباراة، وذلك بعد انطلاقة من إيلانجا وتصل إلى راشفورد الذي سددها في اتجاه المرمى ولكنها تصطدم بالدفاع وتخرج لركلة ركنية.
وتألق الإسباني ديفيد دي خيا أمام كارلوس فينيسيوس مهاجم فولهام، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 52، ويخرجها دي خيا لركلة ركنية، ويظهر الحارس الإسباني مرة أخرى بعدها بدقيقة بعد تصدي رائع لرأسية ريام.
وتمكن فريق فولهام من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 62 من عمر المباراة عن طريق دانيال جيمس بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها جيمس بنجاح في شباك اليونايتد.
وهدد مانشستر يونايتد مرمى فولهام في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد عرضية من لوك شو من الجهة اليسرى على رأس ماكتوميناي ولكنه سددها بعيدة عن المرمى.
واستطاع الأرجنتيني الشاب جرناتشو من إحراز هدف الفوز القاتل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بعد تمريرة من إيركسن.
بهذه النتيجة أصبح رصيد مانشستر يونايتد 26 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.