الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

هالاند يشعل حرباً قبل قمة السيتي وليفربول

688731Image1


ملاعب - أشعل النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، حربا شرسة مع ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، قبل قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

ويحل مان سيتي ضيفا على ليفربول غدا الأحد ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل المواجهة المرتقبة، خرج ألكسندر أرنولد بتصريحات أكد خلالها أن "الألقاب التي حصل عليها الريدز مؤخرا أقل من السيتي، لكنها تمثل أهمية أكبر بالنسبة للجماهير".

ولفت إلى أن "الطريقة التي تم بها بناء فريق ليفربول أكثر صعوبة من مانشستر سيتي، وهو ما يؤكد أهمية ألقاب فريقه عن السيتي حسب وجهة نظره".

 

من جانبه، قرر هالاند الرد على هذه التصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الإنجليزية، بقوله: "إذا كان يريد أن يقول ذلك حسنا.. لكنني انضممت للسيتي الموسم الماضي وحققت الثلاثية".


وتابع: "لقد كان شعورا رائعا للغاية، وأعتقد أنه لم يسبق له معرفة هذا الشعور"، في إشارة لعدم فوز ظهير الريدز بالثلاثية من قبل.


واختتم قائلا: "يمكن لفريق ليفربول أن يتحدث بقدر ما يريد، وهو نفس الحال بالنسبة لأرنولد، لا أعرف لماذا يفعل ذلك، لكنني لا أمانع".

وكان هالاند حقق الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في البريميرليغ وهداف "تشامبيونز ليغ" الموسم الماضي.