الخميس 02-05-2024
ملاعب

هاري كين ينتقد مستوى توتنهام في الموسم الحالي

هاري-كين


ملاعب - وكالات

 

تحدث الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، عن مستوى فريقه خلال الموسم الحالي، خاصةً بعدما ودع الدوري الأوروبي، رغم التفوق على دينامو زغرب الكرواتي ذهاباً بهدفين دون رد في ثمن النهائي، حيث سقط في الإياب بثلاثية نظيفة. وفقاً للموقع الرسمي لـ”توتنهام”.



وانتقد كين مستوى الفريق، قائلاً: “نعلم أننا تراجعنا، وأسوأ ما في ذلك، الشكل الذي نؤدي به في الملعب”. وأوضح: “يمكنك أن تخسر مباريات في كرة القدم، وقد تخوض مباريات يكون فيها المنافس أفضل، لكن هذا لم يحدث معنا”. وأضاف: “لم نقاتل، ولم يكن لدينا أي شغف، وهذا أمر محرج من وجهة نظرنا كلاعبين.. نحن من نتواجد في الملعب، وعلينا التحكم في هذه الأمور”.

اضافة اعلان
 

وتابع: “إنه أمر مخز، لأننا كنا نقدم سلسلة نتائج جيدة قبل الخروج الأوروبي.. لكننا قدمنا عملًا جيدًا ضد أستون فيلا، وتعافينا بالطريقة الصحيحة”. وأردف: “هذا ما نحتاجه، ولا يتعلق الأمر بتقديمه في مباراة واحدة فقط.. لا يمكن أن يتغير وضع الفريق، يلعب مرة جيدًا وأخرى لا، يجب أن نلعب كل مباراة بنفس الطريقة”.

 

واستكمل: “لدينا 9 مباريات في الدوري الإنجليزي، وسنخوض نهائي كأس الرابطة، لذا علينا فقط التركيز في كل مباراة. وإذا كانت لدينا هذه الشخصية، أنا متأكد من سير الأمور على ما يرام”.