الثلاثاء 21-05-2024
ملاعب

نيوكاسل حائر بين لاعبي آرسنال وتشيلسي

afp_20230727_20230727-1573416687_afp


ملاعب - يفاضل نيوكاسل يونايتد بين لاعبين من آرسنال وتشيلسي، لتعزيز مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بحسب تقرير صحفي إنجليزي.
اضافة اعلان


ويتعلق الأمر بكل من كيران تيرني (آرسنال) ومارك كوكوريلا (تشيلسي) المتاحان في سوق الانتقالات، بعد خسارتهما موقعيهما في التشكيلة الأساسية.

لكن الاتفاق على صفقة قد يكون أمرًا صعبًا بالنسبة لنيوكاسل، لأن قيود اللعب المالي النظيف تجبره على اللجوء إلى الاستعارة.

وأكمل نيوكاسل ضم الظهير تينو ليفرامينتو الأسبوع الماضي، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

ولهذا السبب يسعى الآن لاستعارة تيرني أو كوكوريلا، مع خيار الشراء بنهاية الموسم، وفقا لما ذكرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، اليوم الاثنين.

صعوبات

ويعتقد نيوكاسل أن اللاعبين سيكونان حريصين على الانضمام إليه، لكن كلا من آرسنال وتشيلسي سيحتاجان إلى الإقناع بشأن صفقة الإعارة.

وقد يرفض آرسنال التخلي عن تيرني لنيوكاسل، باعتبار الأخير أحد منافسيه على مراكز المقدمة بالبريميرليج، كما يريد الجانرز جني الأموال من بيع الدولي الاسكتلندي، خلال سوق الانتقالات الحالية، بعدما أنفقوا مبالغ كبيرة على صفقات مثل ديكلان رايس وكاي هافيرتز.

ويواجه نيوكاسل مشكلة مماثلة في التعامل مع تشيلسي، الذي يفضل بيع بعض لاعبيه هذا الصيف، لتقليل المخاوف بشأن قيود اللعب المالي النظيف.

واشترى تشيلسي خدمات الإسباني كوكوريلا مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، الصيف الماضي، ويأمل في الحصول على جزء من هذه الرسوم.