الخميس 02-02-2023

نيفيل لعائلة جليزر: حان وقت بيع مانشستر يونايتد

194471


ملاعب - وكالات

دعا لاعب مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، ملاك النادي من عائلة جليزر إلى بيعه على الفور.
اضافة اعلان

وجاءت تصريحات نيفيل، بعدما بدأ مانشستر يونايتد حقبة جديدة، تحت قيادة المدرب إريك تين هاج، بأسوأ شكل ممكن، حيث خسر (2-1) أمام برايتون، أمس الأحد.

وقد احتج المشجعون خارج ملعب "أولد ترافورد" على ملكية جليزر للنادي.

"أسهل فريق"

وقال نيفيل، في حديثه عبر البودكاست الخاص به: "حان الوقت لأن تبيع عائلة جليزر النادي، بات (مانشستر يونايتد) أسهل فريق تلعب ضده الدوري، وهذا مصدر قلق كبير.. انفتاح الفريق (دفاعيا) لا يُصدق، ستكون صدمة له (تين هاج) بعد موسم تحضيري واعد".

وأضاف: "كان يجب أن يعرف الأشخاص الذين فوقه، أن الوضع غير مقبول لتسليم إريك تين هاج هذا الفريق، سيصاب المدرب بخيبة أمل.. يحتاج المدرب للوقت، لذا لن أنتقده، كما سيأتي وقت لن أنتقد فيه اللاعبين".

وواصل الدولي الإنجليزي السابق: "إذا كان لديك عمل، ولا يستطيع الأشخاص القيام بهذه المهمة نيابةً عنك، فعليك إبعادهم.. من المسيء إبقاؤهم في مواقعهم لفترة أطول، لأنهم لا يستمتعون بالمهمة أيضًا".

واستكمل: "الحقيقة هي أن هؤلاء اللاعبين يحتاجون إلى استبدال، أو دعم بالمزيد من اللاعبين الأفضل.. هذه الأشياء معروفة منذ زمن طويل".

"فشل الميركاتو"

كما انتقد نيفيل نشاط الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفية، بعد فشلهم في التوقيع مع لاعب وسط برشلونة، فرينكي دي يونج، رغم مطاردة استمرت 3 أشهر للهولندي.

وأردف نيفيل: "هناك القليل من اليأس بخصوص أن المدرب، المدرب المتميز، لم يحصل على الأدوات التي يحتاجها، حتى يتمكن من بدء الموسم بتشكيلة منتعشة".

وتابع: "هناك شعور بأنهم إذا حصلوا على دي يونج، فسيكون الميركاتو ناجحًا.. لكن يكون كذلك.. لقد احتاجوا إلى أكثر بكثير من دي يونج، وقد لا يحصلون عليه حتى، رغم أنني آمل أن يفعلوا ذلك، لأنه لاعب مهم للمدرب".

وختم: "سيكون هناك بعض الذعر في النادي، لأن الضغط سيكون كبيرا من وسائل الإعلام والجماهير".