الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

نجم تشيلسي: بالمر أوفى بوعده لي

received_3907033699582921


ملاعب-أكد لاعب تشيلسي كارني تشوكويميكا، إن اللعب مع الفريق في "ويمبلي"، سيكون بمثابة الحلم الذي يتحول إلى حقيقة.
اضافة اعلان

واحتفل تشوكويميكا بعودته من الإصابة، بتسجيل هدف في الفوز على ليستر سيتي 4-2 مساء الأحد الماضي، في ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان الهدف هو الأول تشوكويميكا على ملعب "ستامفورد بريدج"، بعد انتقاله إلى الفريق قبل بداية الموسم قبل الماضي، قادما من أستون فيلا، وجاء بصناعة من زميله كول بالمر.


وأشاد تشوكويميكا بزميله بالمر في تصريحات لموقع تشيلسي، حيث قال: "حتى في التدريب، نجد دائما بعضنا البعض ونتواصل بشكل جيد. لذا بمجرد أن لعبت الكرة مع كول، عرفت أنني سأستعيدها".

وأضاف: "حتى أنه أخبرني قبل المباراة أنه عندما أشارك سيقدم لي تمريرة حاسمة، لذلك لدينا هذا المزيج معا ونأمل أن نتمكن من البناء عليه".

وعن الهدف قال: "لقد كان شعورا رائعا بصراحة. لم أكن أعرف ماذا أفعل بعد أن سجلت الهدف، وكيف أحتفل. لكن لدي زملاء رائعون في الفريق دفعوني نحو الجماهير.. بالطبع الأهم هو تأهلنا إلى الدور نصف النهائي حيث سنواجه مانشستر سيتي في ويمبلي".

وتابع: "لقد دخلنا هذا الموسم ونحن نرغب في الفوز بالألقاب وخوض المباريات النهائية، لذا فهي فرصة هائلة بالنسبة لنا كفريق شاب. فرصة أخرى للعب في ويمبلي، ونأمل أن نصل إلى النهائي".

وأردف: "إنه أمر مذهل بالنسبة لي.. لقد فاتني نهائي كأس الرابطة بسبب الإصابة، لذا فإن الحصول على فرصة اللعب في ويمبلي هو حلم بالنسبة لي. إنه شيء حلمت به عندما كنت طفلا لأنني من مشجعي تشيلسي، لذلك لا أستطيع الانتظار".