السبت 04-05-2024
ملاعب

نتائج مثيرة في مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي

fd7e299ff863f27e078940d8efb3310e


ملاعب - وكالات

سجل الإيفواري ويلفريد زاها ثنائية ليقود كريستال بالاس إلى الفوز على ضيفه أستون فيلا (3-1)، اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

وافتتح أستون فيلا التسجيل بهدف للاعب أولي واتكينز في الدقيقة الخامسة، لكن كريستال بالاس سرعان ما تعادل بالهدف الأول لويلفريد زاها في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة 58، أضاف زاها الهدف الثاني له ولفريقه ثم اختتم زميله جون فيليب ماتيتا التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 71 .


وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، تغلب فولهام على برينتفورد (3-2) وساوثهامبتون على مضيفه ليستر سيتي (2-1) وتعادل إيفرتون مع نوتينجهام فورست (1-1) وفاز توتنهام على وولفرهامبتون (1-0).

فولهام X برينتفورد

حقق فولهام انتصارا صعبا أمام برينتفورد وتغلب عليه (3-2)، ليرفع الأول رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع ويتجمد رصيد برينتفورد عند 4 نقاط في المركز الخامس.

وتقدم فولهام بهدفين سجلهما بوبي ريد وجواو بالينيا في الدقيقتين الأولى و20، ثم تعادل برينتفورد بهدفين أحرزهما كريستيان نورجارد وإيفان توني في الدقيقتين 44 و71.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الفوز لفولهام ليهدي الفريق انتصاره الأول في الموسم بعد تعادلين متتاليين.

ساوثهامبتون X ليستر سيتي

وحول ساوثهامبتون تأخره بهدف أمام مضيفه ليستر سيتي إلى الفوز (2-1)، ليرتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة في المركز الـ18.

وتقدم ليستر سيتي بهدف سجله جيمس ماديسون في الدقيقة 54، ثم حسم ساوثهامبتون المباراة بهدفين سجلهما تشي آدمز في الدقيقتين 68 و84.

إيفرتون X نوتنجهام

وتعادل إيفرتون مع ضيفه نوتينجهام فورست (1-1)، حيث تقدم نوتينجهام بهدف سجله بيرنان جونسون في الدقيقة 81، ثم تعادل إيفرتون عن طريق ديماراي جراي في الدقيقة 88.

وارتفع رصيد نوتنجهام إلى 4 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما حصد إيفرتون أول نقطة له في الموسم.