السبت 23-10-2021
ملاعب

مورينيو يحسم صفقة ضخمة لتوتنهام من إنتر

Jose-Mourinho
ملاعب - يقترب نادي توتنهام هوتسبير، من الحصول على خدمات أحد أبرز نجوم إنتر ميلان، بحسب ما كشفت عنه التقارير الصحفية، صباح اليوم الإثنين.
اضافة اعلان

وما يزال السبيرز تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو، يسعى إلى بناء فريق قوي، قادر على الوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات، لذا ضم كلًا من جاريث بيل، وسيرجيو ريجيلون من ريال مدريد، لكنه يأمل في حسم صفقة دفاعية جديدة، تحل بعضًا من أزمات الخط الخلفي.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن ميلان سكرينيار، نجم إنتر ميلان، وافق على انتقاله إلى صفوف توتنهام، بعد أن توصل إلى اتفاق بشأن البنود الشخصية.

الصحيفة أكدت أنه ما يزال على السبيرز، الدخول في مفاوضات متقدمة مع إنتر، من أجل حسم الصفقة، وسط توقعات بأن تتم خلال أيام قليلة.

وتوتنهام، بناء على رغبة المدرب البرتغالي، يبدي اهتمامه منذ وقت طويل، بالمدافع العملاق سكرينيار، لكن قيمة الصفقة الضخمة، دفعته إلى التراجع، بعد أن رفض إنتر آخر عروضه الرسمية، بـ30 مليون يورو، إضافة إلى إدراج أحد اللاعبين في صفقة تبادلية.

صحيفة ذا صن البريطانية، أوضحت في وقت سابق، أن إنتر بات يطالب فقط بالحصول على 45 مليون جنيه إسترليني، مع إمكانية خفض المبلغ إلى 35 مليونًا.