السبت 18-05-2024
ملاعب

مواجهة نارية بين مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الليلة

تشكيلة-مانشستر-سيتي-اليوم


ملاعب - يخوض فريق توتنهام هوتسبير مواجهة نارية أمام نظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2022-2023.

اضافة اعلان
 

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام مساء اليوم الخميس، على ستاد "الاتحاد"، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويبحث مانشستر سيتي عن استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة الليلة، بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "أولد ترافورد".


كما سقط توتنهام هوتسبير مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد النني، في ديربى شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.


ويدخل مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، قمة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقي مثلهم هزائم.


فيما يملك توتنهام في رصيده 33 نقطة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم.


ويتسلح مانشستر سيتي في مواجهة الليلة بالنجم النرويجي إيرلينج هالاند الذى يتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بـ21 هدفا، ويأتي خلفه هاري كين لاعب توتنهام برصيد 15 هدفا.
ويواصل ماكينة الأهداف الإنجليزية هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، ملاحقة هالاند في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن نجح في إحراز 15 هدفا حتى الآن.