الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مفاجأة بتشكيلة مانشستر سيتي أمام ليستر

0_Manchester-City-Training-Session-1


ملاعب - وكالات 

 

من المقرر أن يزج مانشستر سيتي باسم مفاجئ في تشكيلته الأساسية أمام ليستر سيتي مساء السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اضافة اعلان
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، سيلعب الحارس المخضرم سكوت كارسون بين خشبات مرمى مانشستر سيتي، بسبب عدم قدرة البرازيلي إيدرسون والأميركي زاك ستيفن على اللحاق باللقاء.
 
وسيخوض كارسون ثاني مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال آخر 10 أعوام، في وقت سيقرر فيه مدرب سيتي بيب جوارديولا الإبقاء على الثنائي جوش ماكنمارا وميكي فان ساس كبديلين للحارس الخبير.
 
وكانت المباراة الوحيدة الأخرى التي لعبها حارس مرمى ليفربول السابق في الدوري الممتاز منذ رحيله عن وست بروميتش ألبيون في 2011، مع سيتي أمام نيوكاسل نهاية الموسم الماضي.
 
جاء ذلك بعدما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن أندية سيتي وليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد وليدز يونايتد، لا تستطيع إشراك لاعبيها البرازيليين الذين غابوا عن منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولية.
 
وطلب الاتحاد البرازيلي من الهيئة الحاكمة لكرة القدم العالمية فرض "قيود لمدة خمسة أيام" على اللاعبين الذين لم يسافروا خلال فترة الاستراحة. وبموجب لوائح الفيفا، فإن "التقييد لمدة خمسة أيام" يكون إلزاميًا بشكل تلقائي إذا طلب اتحاد وطني فرضه.
 
ويستمر الحظر لمدة خمسة أيام بعد أن تكون البرازيل قد خاضت مباراتها أمام بيرو فجر الجمعة بتوقيت بريطانيا، وهذا يعني أن الفترة ستنتهي في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ما يسمح لإيدرسون بالعودة لصفوف مانشستر سيتي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج.
 
في غضون ذلك، ثبتت إصابة ستيفن بفيروس كورونا يوم الإثنين خلال تواجده مع منتخب الولايات المتحدة، على الرغم من حصوله على جرعتي لقاح.