السبت 27-04-2024
ملاعب

مطالب جماهيرية بالسيطرة على "الدراما" في توتنهام

epa_soccer_2023-03_2023-03-11_2023-03-11-10515520_epa


ملاعب - طالبت جماهير نادي توتنهام، إدارة النادي بالسيطرة على الأزمات التي تحيط بالفريق.. خصوصا بعد إيقاف مديره الرياضي فابيو باراتيشي، ورحيل مديره الفني أنطونيو كونتي.
اضافة اعلان

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" أن الموسم الحالي شهد مزيدا من الفوضى بالنسبة لتوتنهام، بعدما تأكد تمديد عقوبة مديره الرياضي فابيو باراتيشي لتشمل العالم، بدلا من اقتصارها على إيطاليا فقط.

كان باراتيشي قد عوقب بالإيقاف لمدة عامين ونصف العام في  يناير/كانون الثاني الماضي، بعد إدانة ناديه السابق يوفنتوس، والذي عمل به لمدة 11 عاما، بتزييف حسابات النادي.

وفي الوقت الذي منعت فيه العقوبة باراتيشي من العمل في إيطاليا، فإن قرار الاتحاد الدولي "فيفا" وتمديده للعقوبة الموقعة من الاتحاد الإيطالي، سيمنعه من أداء مهامه مع توتنهام.

وقال مارتن بوهاجيار، عضو مجلس إدارة رابطة جماهير توتنهام: "النادي يدور في دراما تلو الأخرى، وفي فوضى تلو الأخرى".

وأضاف بوهاجيار، في تصريحات نقلتها "بي أيه ميديا": "إنه أمر مقلق للغاية لأن افتقار النادي للإدارة أصبح مصدر قلق لجماهير توتنهام في الوقت الحالي".

وأوضح: "كنا نعلم منذ عدة أشهر أن كونتي سيغادر، لكن أحدا لم يشر أبدا إلى من سيأتي بعده، لأنه تم ترك كونتي ولا يبدو أن هناك خطة بديلة، لقد عدنا لتعيين المدربين المؤقتين مرة أخرى.. الأمر يتعلق بالإدارة، هناك حاجة لشخص يتخذ موقفا ويضع حدا لكل ذلك".

ويحتل توتنهام المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة.