الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

محرز يعلق على ارتباطه بأهلي جدة

riyad-mahrez-1


ملاعب - أكَّد رياض محرز، قائد المنتخب الجزائري، أنَّ مواجهة منتخب أوغندا، بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا، غدًا الأحد، ستكون فرصة للوافدين الجدد من أجل اكتشاف القارة.
اضافة اعلان

وقال محرز، في تصريحات لوسائل الإعلام "لقد حسمنا تأشيرة التأهل إلى كان كوت ديفوار منذ مدة، لذلك ستكون المباراة فرصة للتحضير لكأس إفريقيا، ولا يهمنا اللعب في ملعب جابوما (بمدينة دوالا الأوغندية)، أو في أي ملعب آخر".

وتابع: "أعتقد أن مباراة أوغندا ستكون أفضل فرصة للاعبين الجدد من أجل اكتشاف الأجواء في إفريقيا".

وعلق محرز على تتويجه رفقة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، قائلاً: "منذ فترة ونحن نسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا. وصلنا من قبل إلى نصف النهائي، ثم إلى النهائي وخسرنا، والحمد لله توجنا بهذا اللقب في هذا الموسم".

ورحّب محرز، بالوافد الجديد على صفوف الخضر حسام عوار، لاعب روما الإيطالي، حيث أكد أن خريج أكاديمية ليون الفرنسي، يعتبر إضافة حقيقية لمحاربي الصحراء.

وواصل: "عوار لاعب جيد، ويمتلك الكثير من الخبرة، فقد خاض الكثير من اللقاءات في الدوري الفرنسي (الليج1) وفي أوروبا أيضًا".

وتابع: "من المؤكد أن حسام عوار سيقدم الإضافة للمنتخب الوطني، ونحن نأمل أن يكون في المستوى.. كما ننتظر ذلك من الوافدين الجدد".

وفيما يتعلق بإمكانية انتقاله إلى أهلي جده السعودي، قال "حتى الآن لا يوجد أي جديد. لازلت مرتبطًا بعقد مع مانشستر سيتي لمدة سنتين. سنرى ماذا سيحدث في المستقبل".

وختم "في الوقت الحالي، سأركز على المنتخب، والمواجهتين المقبلتين للفريق الوطني (أمام أوغندا بتصفيات أفريقيا، وتونس وديًا)، وبعدها سأدخل في إجازة".