الإثنين 29-04-2024
ملاعب

محرز وهالاند ،، صراع جديد في مانشستر سيتي !!

102957Image1-1180x677_d


ملاعب - وكالات

تترقب جماهير مانشستر سيتي الإنكليزي، إعلان النادي صفقة انضمام النجم النرويجي إرلينغ هالاند، إلى صفوف كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي سيعتمد عليه خلال الموسم المقبل، آتياً من بوروسيا دورتموند الألماني.
اضافة اعلان

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أول أمس الثلاثاء، أنّ مانشستر سيتي استطاع بالفعل إبرام الصفقة مع إرلينغ هالاند، وسيكون اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، حيث سيحصل على نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعياً.


وتابعت بأنّ النجم النرويجي سيعطي دفعة كبيرة لكتيبة المدرب غوارديولا في الموسم المقبل، لكن طريقة لعب المدرب الإسباني ستشهد عودة اللاعب رقم 9 الذي افتقده مانشستر سيتي كثيراً في الموسم الحالي.

وأردفت أنّ هالاند سيكون خليفة سيرجيو أغويرو، في مانشستر سيتي، بعدما فشل البرازيلي غابرييل جيسوس في تعويض النجم الأرجنتيني، الذي رحل عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، واعتزل لاحقاً.

وتابعت قائلة إنّ هالاند سيكون المهاجم الأساسي لمانشستر سيتي في الموسم المقبل، لكن طريقة اللعب الخاصة بالمدرب غوارديولا، ستختلف أيضاً، بسبب وجود أسماء كبيرة، مثل البلجيكي كيفن دي بروين، والجزائري رياض محرز، والإنكليزي رحيم ستيرلينغ.

وأوضحت أنّ محرز الذي تألق في الموسم الحالي، سيحافظ على مكانه في التشكيلة الأساسية لغوارديولا، لكن من الممكن أن يختلف دوره في الملعب، إما على الجهة اليمنى، وإما اليسرى.

واختتمت بأنّ غوارديولا سيعتمد على هالاند كرأس حربة، وعلى الجناح الأيمن رياض محرز، وفي الجهة اليسرى سيكون رحيم ستيرلينغ، ومن خلفهم كيفن دي بروين، القوة الضاربة لمانشستر سيتي.