الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ماونت يصرح عن مسيرته مع نادي تشيلسي

download


ملاعب - وكالات 

كشف ماسون ماونت نجم منتخب إنجلترا ونادي تشيلسي في تصريحاته الأخيرة أنه يشعر بالحيرة والمفاجأة من تطور مسيرته سريعاً مع تشيلسي في الفترة السابقة . 

فاز ماونت بلقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي الشهر الفائت ، وهو الآن يعمل مع منتخب الأسود الثلاثة الذي سيواجه ألمانيا في ثُمن نهائي يورو 2020 .

كان من المدهش هذا الصعود الهائل للاعب البالغ من العمر 22 عاماً مع تشيلسي بعد فترتي إعارة مع فيتيس آنهيم وديربي كاونتي ، حيث أتيحت له الفرصة الأولى مع فرانك لامبارد ، وكذلك عمل معه في تشيلسي .

تحدث ماونت عن تطوره السريع السنة الأخيرة والفارق بين توخيل ولامبارد :

اضافة اعلان
“ توماس جلب تكتيك مختلف وكانت له نظرة مختلفة في كرة القدم ”.

استطرد: “ بالنسبة لي شخصياً ، حدث كل شئ بسرعة كبيرة ولم يكن لديّ حتى الوقت للضغط على نفسي أو إلقاء نظرة على ما حدث ، لقد لعبت مباراتي رقم 100 مع تشيلسي في أبريل ، ولقد حيرني كيف سارت الأمور بهذه السرعة ، لكن كرة القدم هي مسيرة قصيرة ”.


واصل : ” كل ما أركز عليه الآن هو الحاضر ، ومحاولة الاستمرار في الفوز بالألقاب ، لا أريد النظر إلى بعيد جداً بل عليّ الاستفاد من اللحظة الراهنة ”.


غاب ماونت عن تشكيلة إنجلترا التي فازت على التشيك بعد أن خضع لفترة من العزلة الذاتية ، لكن من المتوقع أن يكون له دور في المباراة الكبيرة ضد ألمانيا حيث تسعى إنجلترا للوصول إلى ربع نهائي يورو 2020 .