الأحد 28-04-2024
ملاعب

مان يونايتد يقرر عدم تمديد عقد فاران

2022-06-04T133634Z_1_LYNXMPEI5304A_RTROPTP_4_SOCC-FRANCE-IM1


ملاعب - قرر نادي مانشستر يونايتد الانجليزي اتخاذ خطوة جديدة في مستقبل مدافع الفريق الفرنسي رفائيل فاران، وقرر عدم تمديد عقده في النادي، ويمكنه التفاوض على الرحيل الصيف المقبل، من خلال فترة الانتقالات المقبلة بداية من الأول من يناير.

اضافة اعلان
 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، قرر مانشستر يونايتد عدم تفعيل خيار تمديد عقد رافائيل فاران لمدة سنة إضافية، ما يترك له الحرية في إجراء محادثات مع الأندية الأخرى بشأن انتقال صيفي اعتبارًا من اليوم.


وكان إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قد تحدث عن فاران مؤخرا قائلا: "لا أعرف ما الذي يتحدثون عنه إنها شائعات، هو لاعب مهم للغاية، ولكن هناك منافسة داخلية ويجب أن تكون هناك في نادٍ كبير، كما نحن".

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في الصيف، بعد أن انضم إلى النادي من ريال مدريد في صفقة بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني (44 مليون دولار) في عام 2021، وعلى الرغم من قرار اليونايتد بعدم تمديد إقامة فاران وفقًا لشروطه الحالية، يظل يونايتد مهتمًا بإبقائه في النادي مقابل أجر أقل.


ويواصل التقرير الإشارة إلى أن يونايتد ينظر إلى عقده الحالي، الذي تبلغ قيمته حوالي 340 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، على أنه كبير للغاية، نظرًا لمشاكل الإصابة التي يعاني منها، والتي جعلته يشارك في سبع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


وعلى الرغم من لعب دور محدود هذا الموسم، إلا أن مان يونايتد يعاني من نقص في مركز قلب الدفاع وسيحتاج إلى فاران في العام الجديد، حيث يستعد لمباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ويجان أثليتيك واختبار صعب ضد توتنهام في الدوري.