الخميس 25-04-2024
ملاعب

ماني يتحدث عن موقف ليفربول خلال الموسم الحالي

1039643483_0_0_1915_1035_1000x541_80_0_0_9eb59cf3cc45b239dea1ab7cbfec8869


ملاعب - وكالات

 

علق الدولي السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، على الموقف الصعب الذي يعيشه الريدز خلال الموسم الحالي. حيث قال: “أشعر بالفخر كوني لاعبًا في ليفربول أكثر من أي وقت مضى”. وفقاً لموقع “ليفربول إيكو”.

اضافة اعلان
وأوضح: “لنكن صادقين. نمر بوقت عصيب وهذا يحدث في بعض الأحيان للأندية، كما أنه جزء من كرة القدم”. وأضاف: “علينا أن نتعامل مع الوضع وألا نتوقف عن الإيمان، وأن نواصل القتال ونحافظ على دوافعنا وننطلق معًا مرة أخرى”.

 

وتابع: “عندما تكون مقاتلًا، لا تحاول أبدًا البحث عن أعذار، لكن نحن هنا لإيجاد الحلول، حيث إن التواجد مع زملائي في الفريق يمنحني دائمًا طاقة عالية”. وأشار: “إذا أتيت إلى غرفة الملابس يمكنك رؤية الجودة التي يتمتع بها الفريق، وإدراك أنه ليس أمامك خيار آخر سوى رؤية مستقبلك بطريقة مشرقة، لأن كل شيء سيتغير من خلال الإيمان والعمل مع هذا الفريق”.

 

ولفت: “في كرة القدم وفي الحياة بشكل عام لا يمكنك توقع أي شيء، كما أن هذا الوضع المعقد للفريق لم يحدث منذ سنوات”. وأوضح: “لقد كنا دائمًا ناجحين، ولكن الآن حدث لنا هذا الوضع الذي يشبه الطريقة التي تسير بها الحياة”. وأسترسل: “ماذا نحتاج لتغيير هذا الوضع؟ لا شيء سوى البقاء معًا، وأن نكون إيجابيين ونقاتل. هذا ما نحاول القيام به وأنا متأكد أننا سنغير هذه الحالة”. قائلاً: “أنا سعيد وأستمتع حقًا بالتواجد هنا، والمشاركة في المباريات مع زملائي في ليفربول”.