الخميس 25-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يواجه إيفرتون وعينه على المربع الذهبي

elaosboa04298


ملاعب - وكالات 

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على إيفرتون مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

اضافة اعلان
ويحتضن ملعب جوديسون بارك، معقل التوفيز، مواجهة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت الاردن .
 
ويخوض مانشستر يونايتد المباراة بهدف تحقيق الانتصار الخامس في الدوري الإنجليزي، من أجل اقتحام المربع الذهبي فى مسابقة البريميرليج، بينما يدخل إيفرتون لتحقيق نتيجة إيجابية وتعديل موقفه في الجدول وزيادة رصيده من النقاط مستغلا الارض والجمهور للتقدم للمراكز الأمامية في الترتيب.
ويمتلك مانشستر يونايتد 12 نقطة في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز من أصل 7 مباريات خاضها حتى الآن، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

وينتظر كريستيانو رونالدو موقفه من المشاركة مع مان يونايتد في مباراة اليوم، للتهديف وفك النحس الذي لازمه الفترة الأخيرة .

ويعد الموسم الحالي هو الأضعف في مسيرة رونالدو الكروية من الناحية التهديفية رفقة الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري سواء في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الأوروبي.

 كانت شبكة "أوبتا" للأرقام، رصدت إحصائية مثيرة للغاية عن رونالدو، حيث قالت إن الدون البرتغالي سجل هدفاً واحداً فقط (ركلة جزاء) من 33 تسديدة مع النادي والمنتخب في هذا الموسم حتى الآن.

وشارك رونالدو أساسيا خلال مباراة مانشستر يونايتد أمام أومونيا نيقوسيا القبرصي، والتي نجح فيها الشياطين الحمر تحويل تأخرهم بهدف إلى الفوز بنتيجة 3-2، فى المواجهة التي أقيمت على ملعب " نيو جي اس بي ستاديوم"، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

 
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع
 

ومن المتوقع أن يعتمد الهولندى اريك تين هاج على التشكيل التالى لمانشستر يونايتد :  
 
حراسة المرمى: دافيد دي خيا
 
الدفاع:  براندون ويليامز - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - وان بيساكا
 
 الوسط: أندرياس بيريرا - سكوت ماكتوميناي - فريد
 
 الهجوم: دانيل جيمس - ماركوس راشفورد - مارسيال
تشكيل إيفرتون المتوقع
 

بينما من المنتظر أن ياتى التشكيل المتوقع لفريق إيفرتون كالتالي:
 
حراسة المرمى:  جوردان بيكفورد
 
 الدفاع: ماسون هولجات - مايكل كين - سيديبيه - لوكاس ديني
 
 الوسط : مورجان شنايدرلين - جيلفي سيجوردسون- ثيو والكوت - ريتشارلسون - أيوبي
 
الهجوم:  كالفيرت ليوين.