الخميس 02-05-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد ينهي إجراءات تعاقده مع مهاجم هولندا

ميسي (2)


ملاعب - أنهى مانشستر يونايتد، الجمعة، إجراءات ضم المهاجم الهولندي فاوت فيخهورست على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي لتعزيز الخيارات الهجومية لمدربه إريك تن هاج.
اضافة اعلان

ولعب المهاجم البالغ 30 عاما، معارا أيضا مع بشكتاش من بيرنلي، غير أن النادي التركي أعلن أنه حصل على مبلغ 2.8 مليون يورو، لإتمام الصفقة.

وقال فيخهورست في بيان نشره النادي "أشعر بالفخر للانضمام إلى مانشستر يونايتد".

واضاف "لقد رأيت تقدم اليونايتد تحت قيادة إريك تن هاج هذا الموسم ولا أطيق الانتظار لبدء لعب دوري في دفع الفريق نحو أهدافه".

وتفتقر صفوف فريق "الشياطين الحمر" إلى مهاجمين، منذ إنهاء عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في "أولد ترافورد" في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، قبل أن ينضم أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى نادي النصر السعودي.

وانضم فيخهورست إلى بيرنلي قادما من فولفسبورج الألماني، مقابل 12 مليون جنيه إسترليني في كانون ثان/يناير 2022، لكنه سجل هدفين فقط في البريميرليج، في حين هبط فريقه إلى التشامبينوشيب في الموسم الماضي.

استعاد فيخهورست بريقه في الملاعب التركية، فسجل 9 أهداف في 18 مباراة مع بشكتاش، وهدفين لهولندا في ربع نهائي مونديال قطر أمام الأرجنتين الشهر الماضي، فارضا التعادل على الألبيسيليستي بنتيجة (2-2)، قبل أن يفوز الاخير بركلات الترجيح في طريقه لإحراز اللقب العالمي.

ولم يتم تسجيل المهاجم الهولندي في الوقت المناسب، ليكون قادرا على المشاركة في ديربي مانشستر أمام الغريم السيتي، ضمن منافسات المرحلة 20، السبت.