الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد أقوى وأفضل بعد رحيل رونالدو

6acb9c3f91b9bd7cb1cc9c3f7633ad172278f48c


ملاعب - فرض فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نفسه بوصفه أكبر المستفيدين من فترة التوقف الدولي عقب منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر، بعد أن حقق عودة خيالية، كما أكد للجميع أنه "بات أفضل" بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المجموعة وانضمامه مؤخرا لفريق النصر السعودي.

اضافة اعلان

ووفق تقرير لصحيفة "ماركا" (MARCA) الإسبانية، فإنه منذ استئناف منافسات الكرة في إنجلترا حقق "الشياطين الأحمر" نسبة نجاح 100% في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيقهم 3 انتصارات متتالية، بالإضافة إلى وصولهم للدور التالي من كأس الاتحاد.

بل أكثر من ذلك، توهج خط هجوم الفريق بشكل لم يتحقق منذ فترة طويلة، وسجل 9 أهداف (2 ضد بيرنلي في منافسات الكأس، و3 أهداف ضد نوتنغهام فورست، بالإضافة إلى هدف واحد ضد وولفرهامبتون و3 ضد بورنثموث)، مقابل 4 مباريات نظيفة متتالية، إذ لم تصل شباك الحارس الإسباني دي خيا أي كرة.

 

هذا ما أثبتته النتائج الأخيرة، وما أقر به النقاد أيضا الذين طالما وجهوا سهام النقد إلى المدرب السابق لأياكس أمستردام بسبب معاملته لرونالدو عندما كان في الفريق وإبقائه في دكة البدلاء في أكثر من مناسبة.


وكان كريس ستون لاعب الدوري الإنجليزي السابق والناقد الرياضي حاليا واحدا من هؤلاء الذين وجهوا اللوم إلى تين هاغ قبل أن يتراجعوا الآن.

 

وفي تصريح لمحطة "بي بي سي "البريطانية، قال ستون "لقد تجاوزوا رحيل رونالدو بسرعة، ولا أحد الآن يتكلم عن الموضوع، يبدو أن هذا الأمر خدم الفريق فعلا. رأينا الفريق يلعب بالطريقة التي يريدها تين هاغ وهي طريقة مثمرة فعلا وحقق نتتائج مهمة".

وأضاف "من السابق لأوانه القول إن المجموعة أكثر تناغما الآن، لكن يمكننا فعلا القول إنها في الطريق من أجل تحقيق ذلك".