الجمعة 28-01-2022
ملاعب

مانشستر سيتي يكثف جهوده لتجديد عقد رياض محرز

mahrez-1200x675

ملاعب - وكالات 

 

قالت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، في تقرير حصري، إن مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، يكثف جهوده حاليا لتمديد عقد قائد الجزائر رياض محرز.

ويتبقى نحو عام ونصف العام على نهاية عقد محرز البالغ عمره 30 عاما، الذي يحصل بموجبه على 160 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

اضافة اعلان
 

ولا شك أن جناح ليستر سيتي السابق سعيد في مانشستر، ويحرص على البقاء في المدينة بعد خطوبته خلال الصيف الماضي واستعداده للزفاف على خطيبته تايلور وارد.

 

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن محرز هو التالي في قائمة سيتي لتجديد عقود لاعبيه، حيث إنه لا يزال جزءًا أساسيًا من خطط المدير الفني بيب غوارديولا، على الرغم من كونه لا يشارك كثيرا مؤخرا.

وسيشارك مهاجم ليستر سيتي السابق، البالغة قيمته 60 مليون جنيه إسترليني، والذي سيكمل عامه الـ 31 في فبراير/شباط المقبل، مع الجزائر للدفاع عن لقبها في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون في يناير/كانون الثاني المقبل، لكنه يغيب عن كأس العرب التي تنطلق يوم الثلاثاء في الدوحة.

ويريد سيتي تمديد عقد اللاعب بشروط جديدة قبل أن يسافر إلى الكاميرون ليلعب مع الجزائر، إذ إنه في حال عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين بشأن عقد جديد، فقد يكون رحيله المفاجئ الصيف المقبل أمرًا مطروحًا، مع حرص باريس سان جيرمان على التعاقد معه.

 

وقاد محرز الجزائر إلى الدور الحاسم والأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في قطر العام المقبل، حيث تدخل بطلة أفريقيا 2019 المرحلة الأخيرة من التصفيات ضمن المنتخبات الخمسة الأولى في التصنيف، وقد تلتقي مع أحد منتخبات مصر والكونغو الديمقراطية والكاميرون ومالي وغانا.

وفي غضون ذلك، يثق سيتي في أن رحيم سترلينغ سوف يوقع على تمديد عقد جديد رغم ما يتردد عن رغبة برشلونة في التعاقد معه.

وقد أوقف اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مفاوضاته بشأن تجديد عقده، ولم يتبق سوى 18 شهرًا على نهاية العقد الحالي، لكن مستواه مؤخرا ودعمه من قبل غوارديولا سيكونان أساسيين لبقاء الدولي الإنجليزي في صفوف سيتي.