الخميس 08-12-2022

مانشستر سيتي يفتح المزاد على رياض محرز

127677Image1-1180x677_d


ملاعب - بات متوقعا أن يشعل مانشستر سيتي المنافسة بين الأندية الراغبة في الحصول على خدمات نجمه الجزائري رياض محرز خلال الميركاتو الصيفي.

اضافة اعلان

ويخطط "السيتيزنس" لإحداث تغييرات في خط هجومه خلال الموسم المقبل من خلال التعاقد مع ثنائي منتخب إنجلترا هاري كين لاعب توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وجاك جريليش قائد أستون فيلا.


موقع "كوت أوف سايد" المختص في أخبار انتقالات اللاعبين كشف عن استعداد مانشستر سيتي لمناقشة العروض التي ستصله بخصوص  رياض محرز في فترة الانتقالات الصيفية.


وكانت تقارير إعلامية إسبانية تحدثت في وقت سابق عن تواجد رغبة قوية من قبل برشلونة الإسباني في ضم جناح "محاربي الصحراء" خلال الميركاتو الحالي.

 

كما تم ربط اسم الأخير بنادي أرسنال، الساعي لتقوية صفوفه بنجوم جدد تحسبا لمنافسات الموسم المقبل، وبصفة خاصة مسابقة الدوري الإنجليزي التي لم يتوج بها المدفعجية منذ موسم 2003-2004.


وانضم محرز إلى السيتي في عام 2018 بعقد يمتد لـ5 سنوات، وشارك معه في 142 مباراة من وقتها سجل فيها 48 هدفا وأهدى 38 تمريرة حاسمة.

 

وشهدت أسهم النجم الجزائري ارتفاعا ملحوظا في الفترة الأخيرة، حيث تألق بشكل خاص خلال منافسات النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، التي أسهم فيها في 6 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال إجمالي 12 مباراة شارك فيها.


ووفقا لموقع "ترانسفير ماركات"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، تبلغ القيمة السوقية للنجم الجزائري في الفترة الحالية نحو 42 مليون يورو.