الأربعاء 28-07-2021
ملاعب

مانشستر سيتي يسجل ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي

LSO

ملاعب - أنس عشا

ستشهد ليلة الاثنين الظهور الأول لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، عندما يحل مانشستر سيتي ضيفاً على وولفرهامبتون في مباراة تقام على ملعب الأخير "مولينيو"، لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان
 

ويسعى السيتزن لتسجيل بداية موفقة بالنسخة الجديدة من البطولة، متسلحين بالكوكبة الكبيرة جداً من النجوم المتواجدة مع الفريق، والتي من المفترض أن لا تتأثر بغياب الأرجنتيني "أجويرو" للإصابة.

 

ويمتلك جوارديولا تنوعاً كبيراً في الأوراق الدفاعية والهجومية، أمثال الإنجليزي رحيم ستيرلينع، البرازيلي جابريل خيسوس، الجزائري رياض محرز، الألماني جوندوجان، البرتغالي برناندو سيلفا ومواطنه كانسيلو، بالإضافة لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، البلجيكي كيفن دي بروين.

 

بدوره يسعى المدرب العبقري للفريق الأصفر، البرتغالي نونو سانتو، لمواصلة العروض القوية جداً التي قدمها وولفرهامبتون في الموسم الماضي، عندما تألق الفريق أوروبياً، كما اختتم الدوري الإنجليزي بالمركز السابع، متقدماً على فرق بحجم أرسنال وإيفرتون.

 

المباراة ستكون مثيرة، وقد لا تقل حماساً عن قمة الجولة التي جمعت تشيلسي وليفربول مساء الأحد، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفي السنغالي ساديو ماني.

 

وستسبق المواجهة، مباراة بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد على ملعب "فيلا بارك"، حيث يرغب الفريقان بالخروج بالنقاط الثلاثة الأولى في مسيرتهم في النسخة الحالية من الـ "بريمير ليج".