الأحد 28-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يستعيد المركز الثاني

2023212223854414RC


ملاعب - وجه مانشستر سيتي تحذيراً شديد اللهجة لمنافسه آرسنال، قبل لقائهما المرتقب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزاً كبيراً 3-1 على ضيفه أستون فيلا، اليوم الأحد، في الجولة 23 للمسابقة.

ارتفع رصيد مانشستر سيتي الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بخسارته 0-1 أمام مضيفه توتنهام هوتسبير إلى 48 نقطة من 22 مباراة، ليعود للمركز الثاني الذي فقده لمدة ساعتين فقط لمصلحة جاره اللدود مانشستر يونايتد.

اضافة اعلان
 

في المقابل توقف رصيد أستون فيلا الذي تلقى خسارته العاشرة في البطولة خلال الموسم الحالي والثانية توالياً عند 28 نقطة في المركز 11.


وتقدم مانشستر سيتي بهدف مبكر حمل توقيع نجمه الإسباني رودري في الدقيقة الرابعة من صناعة النجم الجزائري رياض محرز، الذي تقاسم صدارة أكثر اللاعبين الأفارقة تقديماً للتمريرات الحاسمة في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا برصيد 55 تمريرة حاسمة لكل منهما.


وأضاف الألماني المخضرم إيلكاي غوندوغان الهدف الثاني في الدقيقة 39، قبل أن يحرز محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة خلال الموسم الحالي إلى 5 أهداف.


واستغل أستون فيلا حالة الهدوء النسبي التي طغت على أداء لاعبي مانشستر سيتي في الشوط الثاني، ليحرز أولي واتكينز هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 61.