الإثنين 06-05-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يستعد لخطف هدف ريال مدريد

received_1837235266445309-780x445


ملاعب - وكالات

كشفت صحيفة “آس”، نقلًا عن صحيفة “ريكورد”، أن مانشستر سيتي الإنجليزي اتخذ أولى خطواته لحسم صفقة الظهير الأيسر لـ سبورتينغ لشبونة، البرتغالي نونو مينديز.

اضافة اعلان
 


ويُعد صاحب الـ 18 عامًا من أكثر المواهب الواعدة في أوروبا، ويستقطب اهتمامًا كبيرًا من ريال مدريد الإسباني، الذي يراه الخليفة المثالي للبرازيلي مارسيلو فييرا.

ووفقًا لصحيفة ريكورد، فإن مانشستر سيتي سبق الميرنغي واتخذ خطوة جادة في هذا الملف، تتمثل في التواصل مع مينديز وممثليه، بناءً على طلب المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، من أجل مناقشة انتقاله المحتمل إلى ملعب “الاتحاد”.

 


وأضافت الصحيفة البرتغالية أن فكرة السيتيزنز هي التعاقد مع مينديز في الصيف المقبل وتركه على سبيل الإعارة مع سبورتينغ لشبونة، خاصة وأنه يتجه للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 


ويعود ذلك كوّن سبورتينغ لشبونة يحتل صدارة الدوري البرتغالي، وبالتالي لعب مينديز في دوري الأبطال سيتيح لـ مانشستر سيتي الوقوف على تطور الشاب.

 


وذكرت صحيفة ريكورد أن مانشستر سيتي يعتمد على العلاقة الجيدة مع النادي البرتغالي لحسم صفقة مينديز، ولا يُستبعد أن يتم دمج الصفقة في عملية الإسباني بيدرو بورو، المعار من سكاي بلو لـ سبورتينغ لشبونة، عندما يقرر الأخير شرائه نهائيًا.

 


الجدير بالذكر أن مينديز لعب 25 مباراة مع سبورتينغ لشبونة منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم هدفًا واحدًا وصنع اثنين.