الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي ما زال مصمماً على بيع رحيم ستيرلينج

ماهي-ديانة-رحيم-ستيرلينج


ملاعب - وكالات 

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن إصرار بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على بيع المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك رغم تألقه الملفت في بطولة يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

وخسر رحيم ستيرلينج مركزه الأساسي في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا خلال الموسم الماضي ، بسبب انخفاض مستواه وإهداره الكثير من الفرص السانحة للتسجيل ، مما جعل النادي يفكر في بيعه هذا الصيف من اجل تمويل صفقات أخرى .

وتوقع الجميع أن يتمسك مانشستر سيتي برحيم ستيرلينج بعد تألقه في بطولة يورو 2020 وقيادة منتخب بلاده للمباراة النهائية ، لكن يبدو أن جوارديولا ما زال مصمماً على موقفه ، وذلك في ظل رغبته بالتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام وجاك جريليش نجم أستون فيلا .

 

مانشستر سيتي سيواجه صعوبة في بيع رحيم ستيرلينج .. 


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر سيتي يريد استغلال تألق اللاعب في يورو 2020 من أجل تحصيل أموال أكبر من بيعه ، لكن لن تكون مهمته سهلة على الإطلاق ، في ظل معاناة معظم الأندية الأوروبية من أزمة مالية بسبب جائحة فيروس كورونا .

 

وأضاف التقرير أن آرسنال وتوتنهام مستعدان للتعاقد مع رحيم ستيرلينج ، لكن من المستبعد أن يوافق اللاعب على هذه الخطوة ، لأن كلاهما لا يشاركان في بطولة دوري أبطال أوروبا .


ورغم ارتباط اسم ريال مدريد وبرشلونة بالتعاقد مع رحيم ستيرلينج ، إلا أن كلا الناديين لا يملكان السيولة المالية لتمويل هذه الصفقة ، كما أن النادي الملكي يصب تركيزه على التوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان .