السبت 20-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي لن يضم ليونيل ميسي.. "مستجدات جديدة"

maxresdefault (1)


ملاعب - يبدو أن نادي مانشستر سيتي لن يتمكن من ضم النجم ليونيل ميسي من صفوف برشلونة، بحسب ما كشفت عنه الصحف العالمية، صباح اليوم الخميس، في تطورات غير مسبوقة.
اضافة اعلان

والنجم الأرجنتيني، أرسل فاكسًا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد، لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تمامًا، في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.


 
من جانبه، أكدت تقارير صحفية سابقة أن مانشستر سيتي يجهز عروضًا ضخمة للحصول على خدمات ميسي، من ضمنها، تقديم 100 مليون يورو، بجانب الثلاثي برناردو سيلفا، جابريل خيسوس، وإيريك جارسيا.

وذكرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، أن السيتزنز قدم عرضًا رسميًا إلى نابولي، وصلت قيمته إلى 70 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات خاليدو كوليبالي، كما أنه اتفق مع اللاعب على البنود الشخصية، التي تتضمن تقاضي السنغالي 12 مليون يورو سنويًا.

وشددت على أن ضم كوليبالي، قد يعني صعوبة أو استحالة التعاقد مع ميسي، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، خاصة أن النادي الإنجليزي صرف في السوق الحالي، ما يقرب من 80 مليون يورو على صفقتين، فيران توريس من فالنسيا، وناثان آكي، نجم بورنموث.

كان مانشستر سيتي تمت معاقبته من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب خرقه قواعد اللعب المالي النظيف، بالحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسمين، قبل أن يستأنف النادي ضد القرار، وتحكم المحكمة الرياضية الدولية، برفع العقوبة، مع الاكتفاء بتوقيع غرامة 10 ملايين يورو على السيتي.