الأحد 21-04-2024
ملاعب

ليفربول يواجه إيفرتون بالدوري الانجليزي

20230213_224954-scaled


ملاعب - يفتتح ليفربول، الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة قوية أمام جاره إيفرتون، في ديربي الميرسيسايد، والمقرر لها في الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد".

اضافة اعلان

ويمتلك يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سجلا مميزا في مواجهاته أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، منذ توليه تدريب الريدز عام 2015.


وقاد كلوب فريق الريدز في 17 مباراة بديربي الميرسيسايد، نجح في تحقيق الفوز خلال 10 مباريات، وتعادل في 6 وخسر مباراة واحدة، وسجل ليفربول 28 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف.


ويدخل ليفربول مباراة اليوم بحثاً عن النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الذي يطمح في الحصول عليه خلال النسخة الحالية بعد ظهور الريدز بمستويات متميزة في المباريات الماضية.


بينما يأمل إيفرتون في الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، بالرغم من صعوبة المهمة على ملعب آنفيلد وبين جماهير ليفربول التي ستحتشد بشكل كبير لدعم ومساندة الريدز في المباراة.


ويحل نادي ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 9.


بينما يتواجد فريق ايفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 12.