الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ليفربول يكشف عن حالة تشامبرلين

ليفربول


ملاعب - وكالات

 

قال بيباين لايندرز المدرب المساعد لفريق ليفربول الإنجليزي، إن لاعب خط الوسط أليكس أوكسليد تشامبرلين سيغيب عن الفريق في مباراة آرسنال المقررة غدا الخميس في إياب الدور قبل النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، لكن الإصابة التي يعاني منها في الكاحل ليست خطيرة.
اضافة اعلان

واضطر أوكسليد تشامبرلين للخروج خلال الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها ليفربول على برينتفورد 3 / 0 يوم الأحد الماضي، بعد دقائق من تسجيل الهدف الثاني للفريق، بسبب الإصابة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن أوكسليد تشامبرلين سيغيب بسبب الإصابة عن المباراة المقررة أمام فريقه السابق آرسنال، لكن ليفربول يتطلع إلى عودته للمشاركة في المباراة التالية المقررة أمام كريستال بالاس في الدوري الأسبوع المقبل.

وقال لايندرز في تصريحات لموقع نادي ليفربول: "تحدثت أمس معه وهو يرى أن الإصابة ليست سيئة. علينا تقييم حالة الإصابة يوميا. لن أستبعد مشاركته في مباراة مطلع الأسبوع لكنه سيغيب بالتأكيد عن مباراة الغد."

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وآرسنال قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد، وسيلتقي الفائز من الفريقين، مع تشيلسي في النهائي المقرر على ملعب ويمبلي في 27 شباط/فبراير المقبل.