الخميس 22-02-2024
ملاعب

ليفربول يعيش حالة من الفوضى خارج الملعب

124321-1702544993


ملاعب - نشرت صحيفة ديلي ميلي البريطانية تقريراً عن مواجهة ليفربول للعديد من الصعوبات خلال الفترة الماضية، موضحة أن النادي الإنجليزي يعيش حالة من الفوضى خارج الملعب.

ذكرت الصحيفة أن "الريدز" يعيش أسوأ فتراته على مستوى النتائج ومردود الفريق، وحالة عدم الثقة في المدرب الألماني يورغن كلوب، ونجوم الفريق بسبب تراجع مستوياتهم.

اضافة اعلان
 

وأضافت أنه مع تراجع الفريق إلى المركز العاشر بفارق 11 نقطة عن المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا تبدو المشاكل داخل الملعب واضحة بحاجته إلى العديد من التعديلات والتعاقدات، بينما المشكلة الأكبر هي خارج الملعب على أرض الواقع.
وتابعت أنه غادرت العديد من الشخصيات البارزة النادي أو في طريقهم للمغادرة بالفعل بعدما أعلن المدير الرياضي غوردان وارد أنه سيتنحى من منصبه بنهاية الموسم الحالي، رغم أن حل بدلاً من مايكل إدواردز في الصيف الماضي.
وأكدت أن الانتقال إلى مدير رياضي ثالث في أقل من غضون عامين لا يفضي إلى بناء استراتيجية تمنح الفريق الألقاب والبطولات والكؤوس.
وواصلت بأن المشكلة أيضاً تبرز في أن مسألة الاستثمار في النادي لم تصل إلى المرحلة التي يتطلع إليها ملاك النادي بعدما لم يعد هناك اهتمام فعلي بشراء "الريدز" وذلك منذ طرحه للبيع قبل 3 أشهر.
وختمت بأن ملاك النادي أبدوا استعداداهم لبيع الليفر مقابل 2.7 مليار جنيه إسترليني في الوقت الذي كانوا قد اشتروا النادي مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.