الخميس 25-04-2024
ملاعب

ليفربول يحاول تخفيض ثمن نونيز

nonis


ملاعب - وكالات 

ذكرت تقارير صحفية، أن ليفربول يقامر في محاولته لتخفيض ثمن التعاقد مع مهاجم بنفيكا داروين نونيز.
 
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أنه على الرغم من أن المحادثات مع فريق بنفيكا، تسير بسلاسة، إلا ليفربول دخل مرحلة التفاوض بشأن السعر النهائي للصفقة، وسافر مدير كرة القدم في النادي، جوليان وارد إلى البرتغال، لمحاولة خفض سعر نونيز.
 
ويطالب بنفيكا بـ 68 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن مهاجمه، ويمكن أن يجمع 17 مليون جنيه إسترليني أخرى على شكل إضافات، فيما يشعر ليفربول، بحسب ما أكدته "ديلي ميل"، أن دفع 85 مليون جنيه إسترليني لواحد من أكثر المهاجمين الشباب إثارة في كرة القدم العالمية يعد حملا ماليا، لكن عليه أن يدرك أن هناك الكثير من الأندية الأخرى التي قد يناسبها الثمن المطلوب.
 
وارتبط اسم نونيز بكل من مانشستر يونايتد ونيوكاسل وأتلتيكو مدريد، لكن فريق المدرب يورجن كلوب قد لا يكون في وضع يسمح له بترك الباب مفتوحًا أمام المنافسة للوصول إلى نجم بنفيكا، في ظل رغبة عدد من لاعبيه بالرحيل.
 
وأخبر السنغالي ساديو ماني ليفربول بأنه يريد الرحيل عن ملعب "أنفيلد" هذا الصيف ، مع تطلع بايرن ميونخ للتعاقد مع اللاعب السنغالي الدولي.
 
ويتطلع موناكو أيضًا إلى إلى الاستفادة من الجناح تاكومي مينامينو، مع معاناة اللاعب الدولي الياباني في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى ليفربول قادما من ريد بول سالزبورج في العام 2020، حيث بدأ مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم.
 
لكن يُنظر إلى مينامينو على أنه لاعب يمكنه التأثير على المباريات في وقت متأخر، ويتم إشراكه بانتظام في منافسات الكأس ، مما يعني أن رحيله سيترك فريق كلوب دون خيار آخر في الثلث الأخير عند التناوب.
 
وعلى الرغم من أن تسجيل نونيز 26 هدفًا في 28 مباراة بالدوري مع بنفيكا هذا الموسم يثبت أنه في مستوى مختلف، ولديه بالفعل خبرة ليصبح لاعبًا أساسيًا تحت قيادة كلوب، قد يندم ليفربول على محاولة تخفيض السعر.

اضافة اعلان