السبت 15-06-2024
ملاعب

ليفربول يتمسك بالأمل الأخير بالدوري الإنجليزي

FSu1VwrXsAAUEwt


ملاعب - وكالات

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره ساوثهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سينت ماري في ختام منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان
 

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، إلى استغلال تعثر مانشستر سيتي، وتقليص فارق الصدارة إلى نقطة واحدة مرة أخرى قبل الجولة الختامية للدوري.

 

 

وتعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ويستهام 2/2 الأحد الماضي ليرفع رصيده إلى 90 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام ليفربول صاحب المركز الثاني، وذلك مع تبقي مباراة واحدة للسيتي ومباراتين لليفربول هذا الموسم في الدوري. وتحمل مباراة اليوم أهمية كبيرة، حيث إنه في حالة هزيمة ليفربول، يحسم لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي.

 

 

ومع ذلك، لا يرجح أن يخوض كلوب أي مخاطرة في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في 28 مايو.

 

 

ويشهد ليفربول حالة من الترقب للتطورات بشأن محمد صلاح وفيرجيل فان دايك، حيث لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركتهما في المباراة المرتقبة أمام ساوثهامبتون.

 

 

 

ولم يصبح لاعب خط الوسط فابينيو، الذي غاب عن مباراة الكأس بسبب إصابة في الفخذ، جاهزا للعودة، لكن المدافع أندي روبرتسون سيعود إلى الفريق رغم تعرضه لشد عضلي خلال مباراة الكأس.