السبت 20-04-2024
ملاعب

لتجديد تعاقده مع أرسنال.. أوباميانج يشترط التوقيع مع هذا الثلاثي

emarat-news_2020-07-19_09-50-44_381023-768x482


ملاعب - وكالات 

 

أوضح تقرير صحفي إنجليزي، عن مطالب النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لتجديد عقده مع آرسنال، وفقاً لصحيفة “مترو” البريطانية.

اضافة اعلان

وينتهي عقد المهاجم الجابوني مع آرسنال بنهاية الموسم المقبل، إلا أن هناك إصرار داخل النادي اللندني على الإبقاء عليه، خاصة بعدما قاد الفريق لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.


وقاد اللاعب فريقه للتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب تشيلسي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت، لينجح “الجانرز” في تعزيز رقمه القياسي في حصد اللقب للمرة 14 في تاريخه.

ووضع أوباميانج مجموعة شروط للاستمرار مع آرسنال، لا تتعلق فقط بالراتب والمشاركات الأوروبية، حيث اشترط على إدارة آرسنال التحرك في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الفريق، للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.


وقام المهاجم الجابوني بوضع مجموعة من اللاعبين على لائحة تعاقدات آرسنال لمحاولة ضمهم هذا الصيف، أبرزهم الثلاثي الفرنسي في برشلونة، عثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي.


أما إدارة آرسنال، فتسعى لإرضاء أوباميانج من خلال ضم لاعبين آخرين، مثل فيليب كوتينيو “برشلونة”، موسى ديمبلي “ليون”، ألان سانت ماكسيمين “نيوكاسل”، راؤول خيمينيز “وولفرهامبتون”، توماس بارتي “أتلتيكو مدريد”، ممفيس ديباي “ليون”.