السبت 23-10-2021
ملاعب

لامبارد يؤكد ضرورة رحيل لاعب فريقه

لامبارد

ملاعب - وكالات

 

قال “فرانك لامبارد”، مدرب فريق “تشيلسي” الإنجليزي، إن لاعبه “روبن لوفتوس تشيك” يملك إمكانيات كبيرة، معتبراً أن مصلحة اللاعب البالغ عمره 24 عاما ربما تكون في أن يخرج معاراً بسبب وجود منافسة قوية على مراكزه.

اضافة اعلان
وتسببت إصابة في وتر العرقوب في مشاركة “لوفتوس تشيك” في تسع مباريات فقط في كل المسابقات مع “تشيلسي” الموسم الماضي، وفق موقع “كووورة”.

ودخل “لوفتوس تشيك” التشكيلة الأساسية بشكل نادر خلال الفوز على “برايتون آند هوف ألبيون” في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه تعرض لانتقادات حادة من المحللين بعدما قالوا إنه يفتقر للسرعة ويفقد الكرة كثيرا.

وذكرت تقارير أن “هناك رغبة من أستون فيلا ووست هام يونايتد لضم لوفتوس تشيك”، بينما قال “لامبارد” إنه “من المهم أن يلعب بانتظام”، وأضاف: “أنا صريح جدا مع روبن.. أجرينا بعض المناقشات خلال الأسبوع الماضي، وهو جاهز.. يمكن أن يلعب في أسبوع ثم يغيب في أسبوع آخر لكنه يحتاج إلى اللعب”.

وأضاف: “لقد بذل الكثير من الجهد، وكان يمكنه خوض العديد من المباريات في وقت سابق لولا فترة التوقف.. هناك إمكانية لخروج روبن من أجل خوض المباريات لأني أعتقد أن هذا سيكون مفيدا له”.

وتابع: “نراه من اللاعبين المميزين.. إنه يريد اللعب والواقع أن هناك منافسة قوية في هذه المراكز”.