الإثنين 29-04-2024
ملاعب

لاعبو مانشستر يونايتد يواجهون أسبوع الجحيم

epa_soccer_2023-05_2023-05-28_2023-05-28-10660639_epa


ملاعب - كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الأحد، عن خطط مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، والتي تتضمن تحضيرات شاقة للاعبيه، مع انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد.
اضافة اعلان

وأحرز تين هاج لقبا واحدا في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد، عندما قاد الفريق لتحقيق لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، لكنه يضع العودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هدفا رئيسيا للموسم المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن"، تلقى العاملون في قاعدة تدريب كارينجتون بالنادي هذا الأسبوع، قائمة بالتعليمات للتأكد من أن كل شيء جاهز لتدريبات ما قبل الموسم في بداية الشهر المقبل.

ومن المتوقع أن يعود تين هاج من إجازته الأسبوع المقبل، حيث يخطط ل4 أيام من الجلسات التدريبية المزدوجة، مع تركيز أكبر على بناء القدرة على التحمل لدى لاعبيه، عن طريق تدريبات أشبه بالتدريبات العسكرية.

وأضافت الصحيفة، أن تين هاج طالب بأن تكون جميع الملاعب جاهزة لنهاية هذا الأسبوع، على أن تبدأ الاختبارات اعتبارا من 3 يوليو/تموز المقبل، لمن لم يخض مباريات مؤخرا مع منتخب بلاده.

وتابعت الصحيفة، أن موظفي النادي يستخدمون مصطلح "أسبوع الجحيم" لوصف أول أسبوع من التمارين، وهو مصطلح يستخدم بشكل أكثر شيوعا لوصف معسكرات الاختيار العسكرية.

وقال مصدر للصحيفة: "في الصيف الماضي ، كان لدى إريك لاعبون يقومون بتمارين الضغط وغيرها من تمارين اللياقة لمحاولة تعزيز الجانب المعنوي، لكن هذه المرة يبدو أن معنويات البعض قد تتحطم".